رئيس التحرير : خالد بن حمد المالك

أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 18th January,2002 العدد:10704الطبعةالاولـي الجمعة 4 ,ذو القعدة 1422

محليــات

جامعة الملك سعود: ميزانية هذا العام تحمل عدداً من المشروعات
* الرياض وسيلة الحلبي:
تستكمل جامعة الملك سعود عدداً من مشروعات الكليات الاساسية في الجامعة وفروعها في القصيم منها 3 كليات اساسية في المدينة الجامعية في الدراعية وهي كلية علوم الحاسب والمعلومات وكلية العلوم الطبية التطبيقية وكلية العمارة والتخطيط، اضافة الى كلية الطب ومبنى الادارة في فرع الجامعة بالقصيم وتبلغ الميزانية العامة 6. 1 مليار ريال.
وقد وجه مدير جامعة الملك سعود الدكتور عبدالله بن محمد الفيصل شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين على ما تضمنته ميزانية الجامعة لهذا العام من مشروعات لاستكمال الكليات الاساسية في الجامعة وفروعها في القصيم ومن اعتمادات للمشروعات الجديدة.
واكد د. الفيصل انه تم اعتماد عدد من المشروعات الجديدة باعتمادات مالية بلغت اكثر من 3. 2 بليون ريال من ضمنها تصميم وانشاء مركز الملك فهد لامراض وجراحة القلب في مستشفى الملك خالد الجامعي والمدينة الجامعية للبنات في الدرعية وكلية العلوم في فرع الجامعة بالقصيم وتوسعة مقر العناية الفائقة في مستشفى الملك خالد الجامعي وتوسعة مبنى الطالبات في كلية طب الاسنان وتوسعة مبنى الخدمات في مقر الجامعة بالدرعية وتحديث اجهزة ومعداته وتوسعة مستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي وحفر ابار ارتوازية في المدينة الجامعية ومحطة تنقية مياهها وتنفيذي الخطة الوطنية لتطوير تقنية المعلومات.

أعلـىالصفحةرجوع
















[تعريف بنا][للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][البحث][الجزيرة]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved