رئيس التحرير : خالد بن حمد المالك

أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 18th January,2002 العدد:10704الطبعةالاولـي الجمعة 4 ,ذو القعدة 1422

نوافذ تسويقية

مغربي للبصريات
توزع جوائز حملة رمضان الترويجية
جدة: نوافذ الجزيرة التسويقية:
أقامت مغربي للبصريات، أكبر سلسلة متخصصة في البصريات في المنطقة، احتفالاً لتوزيع جوائز حملة رمضان الترويجية (رمضان في عيوننا) التي نظمتها الشركة مؤخراً. وقد أقيم الاحتفال في صالة العرض الواقعة على طريق المدينة بمدينة جدة والتي كان قد تم تجديدها وإعادة تصميمها بالكامل، وحضر الاحتفال كبار المسؤولين بمغربي للبصريات وممثل للغرفة التجارية الصناعية، إلى جانب عدد من الإعلاميين والعملاء.
وكانت الحملة الترويجية والتي اعتبرت الأولى من نوعها في المملكة التي تقيمها شركة متخصصة في البصريات قد أتاحت الفرصة لزوار معارض مغربي للبصريات للفوز بجوائز فورية ضمن حملة أكشط واربح الترويجية. وتمكن زوار أي من معارض مغربي للبصريات والتي يبلغ عددها 44 معرضاً في مختلف أنحاء المملكة من الحصول على كوبونات المشاركة والفوز بجوائز فورية.
وإلى جانب ذلك فقد تمكن زوار معارض مغربي للبصريات من التأهل للسحب الكبير الذي تضمن 36 جائزة من بينها الجائزة الكبرى، وهي سيارة أودي A4، أما الجوائز الأخرى فقد كانت 15 جهاز تلفزيون و20 جهاز استريو سوني.
وقال مجدي ماضي المدير العام لمغربي للبصريات معلقاً: (مغربي للبصريات ملتزمة تماماً بتقديم أعلى مقاييس الجودة والقيمة العالية لعملائها في مختلف أنحاء المملكة، وكانت هذه الحملة التي اجتذبت عشرت الآلاف من الزوار إلى معارضنا في جميع أنحاء المملكة ضمن العديد من الحملات الترويجية المبتكرة والمليئة بالإثارة والتي نعتزم تنظيمها في المستقبل القريب بإذن الله).
ومن جهة أخرى، قال وائل جاد مدير عمليات التسويق بشركة مغربي للبصريات: (يقع أكبر معارضنا على طريق المدينة بمدينة جدة، ويعتبر أضخم معرض للمنتجات البصرية الحديثة في المنطقة والثاني عالمياً، بل إنه أصبح من المعالم البارزة في مدينة جدة.
يذكر أن مغربي للبصريات هي المورد الرئيسي للمنتجات البصرية في المنطقة، ويصل عدد معارضها إلى 66 معرضاً منتشرة في المملكة العربية السعودية ومصر وعمان واليمن، وتمثل أكثر من 100 علامة تجارية من منتجي إطارات النظارات الشمسية والطبية والعدسات الشمسية والعدسات اللاصقة والعدسات الطبية ومساعدات ضعف الإبصار. وتخطط مغربي للبصريات ضمن استراتيجيتها التوسع لافتتاح فروع جديدة في جميع دول المنطقة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[تعريف بنا][للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][البحث][الجزيرة]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved