رئيس التحرير : خالد بن حمد المالك

أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 18th January,2002 العدد:10704الطبعةالاولـي الجمعة 4 ,ذو القعدة 1422

الريـاضيـة

بأقلام النجوم
بطولة الجميع
صالح الصقري
دورة الخليج تجمع رياضي جميل يسعدنا كرياضيين سعوديين ان تستضيفه الرياض ، كما يسعدنا أن نحل على ضيوفنا مستقبلاً.. ومن المؤكد ان عبارات الضيوف والضيافة مجرد مجاز فقط وإلا فالحقيقة التي لا تقبل الجدل اننا أبناء وطن واحد نسعد جميعاً بانجازاته ونحتفل بلقاء شبابه وسنظل عاشقين لترابه!!
.. وفي هذه الدورة أتوقع ان تقدم الفرق الخليجية مستوى يفوق الدورات السابقة وان تظهر وسط تنافس اخاذ خاصة وان الفواراق الفنية لم تعد كما كانت في السابق بعد ان عمل كل فريق على تطوير امكاناته وقدراته حتى بات يقارع الفرق الاخرى ولن أحدد احداً في هذا الشأن فالجميع يدرك ما أعنيه.
.. وهنا أود ان أقول انني وزملائي عاقدون العزم على الفوز بالذهب وتأكيد الافضلية والجدارة التي يقف الاخضر على رأس هرمها حتى صار سفيراً للقارة الاسيوية في المونديال للمرة الثالثة على التوالي..
** عبر (الجزيرة) أود ان أجيب عن تساؤل طالماً طرق أذني من بعض الجماهير الرياضية فهم يسألون عن مدى مشاركتي أساسياً في ظل تواجد الرائع حسين عبدالغني.. والحقيقة انني لم أجد اجابة لهذا السؤال غير القول بأنني وحسين مكملان لبعض ولا غنى لأحدنا عن الآخر وهدفنا هو الانتصار للمنتخب السعودي دون النظر لمن يلعب اساسياً أو يبقى في الاحتياط!!
قبل الختام اشكر الأمير سلطان بن فهد والأمير نواف بن فيصل وكافة المسؤولين عن المنتخب على ما يقدمونه من جهود لرفعته واعلاء شأنه.. وأقول ان جميع المنتخبات الخليجية مرشحة للذهب لكن الأخضر بدعم رجاله وثقة القيادة سيكون صاحب الحضور الاقوى باذن الله.
الفريقان قدما مباراة جيدة
* لاعب سعودي

أعلـىالصفحةرجوع
















[تعريف بنا][للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][البحث][الجزيرة]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved