Monday 28th January,200210714العددالأثنين 14 ,ذو القعدة 1422

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأميران مشعل بن محمد وفيصل بن جلوي لـ « الجزيرة »:
رعاية سمو ولي العهد للمهرجان تؤكد اهتمامه بحفظ تراثنا الأصيل

* الجنادرية حمد الجمهور:
نوه الأمير مشعل بن محمد بن عبدالعزيز بالرعاية والاهتمام اللذين يوليهما صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة الذي يقام سنوياً تحت رعاية الحرس الوطني.
وقال سموه في تصريح للجزيرة ان الاهتمام بالتراث والموروثات الشعبية لبلدنا من اهم الامور التي تحافظ على موروثات الاباء والاجداد وعكس الصورة الناصعة لحياتهم وتراثهم العظيم.
واضاف سموه ان ماوصلت اليه المملكة من تقدم ونهضة وتطور يعكس حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين على المواطن وتحقيق الامن والرفاهية له.
وأشاد سموه بالحفل الذي اقامه الحرس الوطني خلال اوبريت انشودة العرب.
من جهته عبر سمو الأمير فيصل بن جلوي بن سعود عن سعادته برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني لحفل افتتاح الجنادرية الذي يعكس اهتمام سموه بالمحافظة على تراثنا وثقافتنا السعودية الاصيلة.
واضاف في تصريح للجزيرة ان الاثار الايجابية لمهرجان الجنادرية دليل على نجاح الحرس الوطني في تنظيم هذه التظاهرة الوطنية والعربية بمشاركة اخواننا من الدول العربية والاسلامية.
وعبر سموه عن شكره للقائمين على تنظيم هذا المهرجان وانجاحه وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب رئيس الحرس الوطني المساعد للشؤون العسكرية.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الرئيسية]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىmis@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved