Wednesday 6th February,200210723العددالاربعاء 23 ,ذو القعدة 1422

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

كوبونات مجانية وجوائز متعددة
مهرجان (المسافر) في مركز النقل العام بالرياض يبدأ سحبه بسيل من الجوائز

* الرياض- الجزيرة:
في باكورة فعالياته بمقره الحديث جنوبي الرياض، بدأ مركز النقل العام أولى سحوباته الاحد الماضي ضمن مهرجانه الكبير الذي يقام تحت شعار (المسافر) ويستمر حتى الخامس من ذي الحجة القادم. ويهدف المهرجان إلى اتاحة فرص شرائية جيدة لمرتادي مركز النقل.. كما يهدف لاتاحة فرص تسويقية للمحلات التجارية المميزة التي تقدم خدماتها داخل المبنى.
وتقوم المحلات التجارية في المركز بتوزيع كوبونات مجانية على المتسوقين الراغبين في الفوز بالهدايا التي تم رصدها بهذه المناسبة.. وبإمكان الجميع الحصول على فرص الفوز بالأجهزة المنزلية الممتازة التي خصصت لاصحاب الحظ السعيد.وقد اسفر السحب الأول الذي جرى أول أمس اجواء مزدحمة حيث شارك فيه المسافرون وسكان الاحياء المجاورة للمركز باعتباره يحتوي على سوق متكامل عن فوز كل من: محمد سالم محمد فريد- تلفزيون (21 بوصة)، أحمد محمدين -تلفزيون (21 بوصة)، أحمد عبدالله علامة - تلفزيون (21 بوصة)، كريدي عواد الشمري- تلفزيون (14 بوصة)، ايوب شرامال- تلفزيون (14 بوصة)، سلطان بن عوض القاسم -تلفزيون (14 بوصة)، عبدالله السلولي- فيديو، مروان علي القدسي- فيديو، عبدالباري علي محمد، أحمد البيضاوي- مسجل، سعيد ناصر الدوري- مسجل، بندر ابراهيم المنصور- مسجل- سامي ابو بكر حسن -مكنسة كهربائية، محسن صالح سلامة، مكنسة كهربائية، جويعد الغامدي- مكنسة كهربائية- ساره حمد عبدالعزيز- مسجل، حبيب امتياز- مسجل، مبارك سعد الدوسري- مسجل، مشاري صالح الزهراني- خلاط، ياسر علي الحمايده- خلاط، فهد علي محمد- خلاط، علي ناصر فريد- كاميره فوتوغرافية، اميره محمد الفاتح دفع الله- كاميره فوتوغرافية، نياز- كاميره فوتوغرافية.
لمحة عن المركز
وكان مركز النقل العام بالرياض قد دخل حيز التشغيل الفعلي في الثاني من جمادى الأولى الماضي، حيث بدأ في الاسهام بتنظيم النقل بشكل جيد داخل مدينة الرياض، ومن مدينة الرياض، إلى مدن اخرى مجاورة وبعيدة.ويسهم المركز- كذلك- في تقديم خدمة النقل العام بوجه حضاري حديث، ويرتقي بوظيفة النقل بلمسة خدمية ومعمارية وجمالية للعاصمة من خلال مبناه ومرافقه المتعددة. ويأتي من أبرز ما يضمه المركز مرافق الخدمات ذات المستوى الرفيع، فهناك مطعم كبير في الطابق الأول (مطعم الوالي) يقدم خدماته من فئة خمس نجوم وتم تخصيص قسم كبير منه للعائلات، وجاء تصميمه ليتيح له اطلالة بهية على صالة المغادرة تعطي احساساً بالسعة والراحة. وهناك ايضاً اربعة بوفيهات تقدم كافة المشروبات الباردة والحارة والوجبات السريعة بأعلى درجات الكفاءة والاتقان. كما يضم المركز مرافق تجارية جذابة تلبي حاجات المرتادين سواء من المغادرين والقادمين، أو من ساكني الاحياء المجاورة لمبنى المركز، فهناك سوبر ماركت كبير يقدم جميع المواد التموينية والغذائية، وهناك موقع للعطورات، وموقع للكماليات والاكسسوارات وموقع لبيع الحلويات، اضافة إلى وجود مرافق لتقديم الخدمات الهاتفية لكل من يحتاجها.وبالمركز نوعان من خدمات النقل، نقل داخلي يربط الرياض بمدن المملكة المختلفة، ونقل خارجي يربط الرياض ببعض دول الجوار.أما مكاتب الحج والعمرة فقد بدأت العديد منها في استقبال الطلبات المتصاعدة للراغبين في خدماتها بعد استئجارها لاماكنها المخصصة في المركز، ويتوقع أن يكون نشاط النقل في مجال الحج والعمرة أحد الاوجه الرئيسية للنشاط العام بالمركز حيث تتزايد بشكل مطرد حركة اقبال المختصين لفتح مكاتبهم التي تقدم خدماتها في هذا المجال.ولأهمية تكامل جميع احتياجات المسافر تم التركيز على سهولة التنقل من صالة لاخرى وتوفر كافة الخدمات لتحقيق الفائدة المرجوة سواء للمسافر أو لشركات ووكالات النقل ومكاتب الحج والعمرة، وقد تم الاستعانة بشبكة من الخدمات الآلية الحديثة ذات التقنيات الشبيهة بما يتوفر في المطارات لتتم عملية التنقل والشحن والسفر بشكل انسيابي بعيداً عن البطء والتعقيد.
السحوبات كل احد
الجدير بالذكر أن مركز النقل العام حدد مساء كل احد موعداً للسحوبات على الكوبونات المجانية، وسيتم السحب بعد صلاة المغرب مباشرة.ويشار إلى أن المركز يتبع لشركة الرياض للتعمير، ويقع مبناه على الطريق الدائري الجنوبي في حي العزيزية على مساحة تقدر ب(000،10) متر مربع.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الرئيسية]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىmis@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved