Sunday 17th March,200210762العددالأحد 3 ,محرم 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد أن تفاعل المشاهدون مع المسلسلبعد أن تفاعل المشاهدون مع المسلسل
خالد الطخيم: «جروح باردة».. أخذ منى جهداً في التحضير وإخراجه استمر عامين

*كتب عبدالرحمن الدخيل:
وجد المسلسل المحلي «جروح باردة» الذي يعرض حالياً على شاشة القناة الأولى بالتلفزيون السعودي، وجد صدى طيباً من قبل المشاهدين الذين تفاعلوا مع مشاهده وأحداثه الدرامية بشكل كبير.
حول هذا الموضوع التقينا بمخرج العمل الاستاذ خالد الطخيم لنسأله عن رأيه حول هذه الانطباعات فقال: الحمد لله الذي وفقنا كثيراً كفريق عمل في إخراجه للمشاهد بهذه الصورة الجميلة التي امتدحها كل من شاهد العمل تقريباً. وقد وصلتنا ردود أفعال جيدة من المتابعين لهذا العمل حملت ألواناً من الثناء والشكر. ونحن بدورنا نشكر كل من أبدى ملاحظاته لنا ونتمنى أن نكون بهذا العمل على قدر طموح المشاهد الكريم.
وواصل الطخيم تصريحه قائلاً: لقد أخذ منا هذا العمل وقتاً طويلاً في الإعداد والتحضر استمر لأكثر من سنتين. وكذلك أخذ منا جهداً كبيراً في التصوير الذي استمر لأكثر من ثلاثة أشهر توزعت ما بين البحرين الرياض . أما عن سير أحداث المسلسل فقد قال الطخيم: المتابع لهذا العمل يلاحظ بوضوح صدق تناول الحبكة الدرامية وطرحها بتقنية إخراجية جيدة. وقد سارت هذه الحبكة وفق أطروحات مدروسة، بعناية وتمثلت في خط رئيسي يدور في اطار السياق العام لمقتضى الأحداث الدرامية وخطوط متفرعة من الخط الرئيسي.
الجدير بالذكر أن مسلسل «جروح باردة» هو من تأليف وسيناريو وحوار وإخراج الاستاذ خالد.
والمعروف أن الاستاذ خالد الطخيم يعد من المخرجين المتميزين أصحاب اللمسات الجميلة في هذا المجال وسبق له أن اخرج المسلسل الرائع «السراج» من بطولة ناصر القصبي قبل سبع سنوات تقريباً.
ومسلسل جروح باردة من تأليف وسيناريو وحوار خالد الطخيم الذي أخرجه أيضاً. والمعالجة الدرامية لسعد خضر. ومن بطولة عبدالمحسن النمر، طيف، محمد العيسى، زينب العسكري، فرح علي، عبدالرحمن الخريجي، سعد خضر، حبيب الحبيب، و«مخرج تنفيذي» عادل شمس والمقدمة الغنائية بصوت المطرب عبدالسلام سالم. بقي أن نقول بأن المسلسل سيتم تسويقه قريباً على عدة قنوات خليجية.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.comعناية مدير إدارة المعلومات
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved