* كتب - منصور البراك:
قام عدد من طلاب الصفوف الاولية بمدرسة الراشدية بمحافظة الخرج بزيارة لمعلمهم فهد القعيضب بعد اجرائه لعملية جراحية في الأذن وقد كان لهذه الزيارة أثر ومعنى طيب في نفس المعلم، كما جاءت الزيارة تثمينا لدور المعلم فهد وجميع المربين الذين يقومون بأداء رسالة سامية وعظيمة في تنشئة رجال المستقبل.
|