* المهندس شايم بن غافل الشمري من قسم الشئون الفنية ببلدية محافظة بقعاء اجتاز دورة تدريبية في معهد الادارة العامة بالرياض عن ادارة تنفيذ المشروعات، مبروك وحياة عملية موفقة.
* صدر قرار مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة نجران الدكتور عبدالعزيز فهد العقيل بترقية علي حسن شويل الزبيدي رئيس قسم الأشعة بمستشفى الأمراض الصدرية والحميات بنجران من المستوى الرابع إلى المستوى الخامس من نظام الكادر الصحي.. الزبيدي ما زال يتلقى التهاني بهذه الترقية وقد وعد الزملاء والأصدقاء بإقامة وليمة دسمة بهذه المناسبة، مبروك.
* صدر الأمر السامي الكريم بترقية العميد عبدالرحمن بن محمد الشريف مدير مكتب مدير عام حرس الحدود إلى رتبة لواء.. وقد قلد نائب مدير عام حرس الحدود اللواء البحري الركن محمد بن عبدالله السيف اللواء الشريف الرتبة الجديدة. وتمنى له التوفيق لما فيه الخير لخدمة دينه ثم مليكه ووطنه.
* تمت ترقية النقيب محمد بن ابراهيم المغينيم نائب مدير مركز شرطة الصالحية بمدينة الهفوف إلى رتبة رائد.. تهانينا وحياة عملية موفقة ان شاء الله.
|