كرم محافظ وأهالي محافظة شرورة ومديرو الدوائر الحكومية ومشائخ القبائل الأسبوع الماضي فضيلة قاضي محكمة شرورة سابقاً الشيخ إبراهيم بن علي العبيدان في حفل توديع فضيلته بعد انتقال عمله الجديد مساعداً لرئيس محاكم منطقة نجران. بحضور معالي أحمد بن بندر السديري ومحافظ محافظة شرورة بالنيابة عبدالله بن دليم القحطاني ورؤساء القبائل وأعيان وأهالي شرورة وضيوف المنطقة.
|