* أبها - أمل القحطاني:
وجه مدير عام الادارة العامة لتعليم البنات بمنطقة عسير قاسم بن علي الشماخي خطاب شكر وتقدير لمديرة المتوسطة والثانوية السابعة بأبها مريم عائل الحربي باعتبارها مدرسة نموذجية ومتميزة على مستوى مدارس منطقة عسير.. للعام الدراسي 1422/1423هـ.
ولما تبذله منسوبات المدرسة من اداريات ومعلمات من جهود في تحقيق اهداف المنهج التربوي والتعليمي وتطوير مستوى قدرات ومهارات الطالبات العلمية والفكرية والخلقية بما يحقق الهدف التربوي، ولإخلاص المعلمات في عملهن والالتزام والانضباط وتوافر القدوة الحسنة والنشاط المدرسي الجيد المرافق للدروس والمحقق لاغراض المنهج ومساهمة المدرسة في الانشطة اللاصفية داخل المدرسة وخارجها.
|