Tuesday 21st May,200210827العددالثلاثاء 9 ,ربيع الاول 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

البرلمان الإيراني يبحث العلاقات مع أمريكا البرلمان الإيراني يبحث العلاقات مع أمريكا

* طهران د.ب.أ:
ذكرت وكالة الانباء الايرانية امس أنه من المقرر أن يعقد البرلمان الإيراني جلسة خاصة لبحث العلاقات المستقبلية مع الولايات المتحدة.وأضافت الوكالة أن لجنة السياسة الخارجية دعت إلى الجلسة المقرر أن تعقداليوم «الثلاثاء»، وسيحضر الجلسة عدد من الوزراء السابقين ونائبي وزراء من المعسكرين الاصلاحي والمحافظ، غير أن تقرير وكالة إيرنا لم يذكر السبب الذي دفع البرلمان فجأة لترتيب هذا الاجتماع والهدف المفترض من وراء تلك المحادثات بعد أكثر من عقدين من التباعد الدبلوماسي بين إيران والولايات المتحدة.
وكانت تقارير قد تواترت عن اجتماع سري بين إيران والولايات المتحدة في شباط/فبراير أو آذار/مارس الماضيين في قبرص، مما أثار جدلا حيث أبدى الاصلاحيون في البرلمان تأييدهم لاستئناف حوار ولو انتقادي مع الامريكيين، بينما ناهضته المعارضة المحافظة تماما.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved