Tuesday 21st May,200210827العددالثلاثاء 9 ,ربيع الاول 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

محاكمة اثنين من اللبنانيين في أمريكا بتهمة التهريب محاكمة اثنين من اللبنانيين في أمريكا بتهمة التهريب

* واشنطن أ ف ب:
بدأت أمس الاثنين محاكمة لبنانيين اثنين متهمين بجمع الاموال لصالح حزب الله بواسطة تهريب السجائر امام محكمة فدرالية في ولاية كارولينا الشمالية في جنوب شرق الولايات المتحدة.
وتتهم السلطات الأمريكية محمد يوسف حمود وشقيقه شوقي يوسف حمود بأنهما يرعيان خلية لبنانية تعتبرها واشنطن منظمة ارهابية وبانهما يجمعان الاموال لتغطية نشاطات هذه المنظمة بواسطة تهريب السجائر من هذه الولاية الأمريكية حيث الرسوم ضئيلة إلى ولايات اخرى الرسوم فيها عالية.
ويتهم الرجلان بانتهاك القوانين الخاصة بالهجرة والتآمر والقيام بعمليات تهريب وتبييض الاموال.
وكان الشقيقان اوقفا في تموز/يوليو عام 2000 ضمن مجموعة من 18 شخصاً في منطقة شارلوت وفي ميشيغان اثناء عملية للشرطة الفدرالية (اف.بي.اي).

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved