* الدمام حسين بالحارث:
أعلن الأمين العام للغرفة التجارية الصناعية للمنطقة الشرقية إبراهيم بن عبدالله العليان ان اللجنة التأسيسية للشركة الشرقية لتوزيع الغاز سوف تعقد اجتماعها الثاني صباح غدٍ الأربعاء بمقر الغرفة الرئيسي.
وأضاف الأمين العام للغرفة ان هذا الاجتماع سوف يستكمل مناقشة الموضوعات التي بدأت اللجنة طرحها في الاجتماع الأول موضحاً انه من المتوقع ان يتم تحديد نسب مساهمة الشركات ذات العلاقة بتأسيس الغرفة.
وذكر العليان ان اللجنة كانت قد عقدت اجتماعها الأول في مقر الغرفة بحضور ست شركات منها الشركة السعودية لأنابيب الصلب المحدودة والشركة العربية لصناعة الورق المحددة.
|