Tuesday 21st May,200210827العددالثلاثاء 9 ,ربيع الاول 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

اللجنة التأسيسية لشركة الغاز تجتمع الأربعاء بغرفة الشرقية اللجنة التأسيسية لشركة الغاز تجتمع الأربعاء بغرفة الشرقية

* الدمام حسين بالحارث:
أعلن الأمين العام للغرفة التجارية الصناعية للمنطقة الشرقية إبراهيم بن عبدالله العليان ان اللجنة التأسيسية للشركة الشرقية لتوزيع الغاز سوف تعقد اجتماعها الثاني صباح غدٍ الأربعاء بمقر الغرفة الرئيسي.
وأضاف الأمين العام للغرفة ان هذا الاجتماع سوف يستكمل مناقشة الموضوعات التي بدأت اللجنة طرحها في الاجتماع الأول موضحاً انه من المتوقع ان يتم تحديد نسب مساهمة الشركات ذات العلاقة بتأسيس الغرفة.
وذكر العليان ان اللجنة كانت قد عقدت اجتماعها الأول في مقر الغرفة بحضور ست شركات منها الشركة السعودية لأنابيب الصلب المحدودة والشركة العربية لصناعة الورق المحددة.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved