* الطائف - عليان آل سعدان:
يدشن معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز المعمر صباح اليوم الثلاثاء حفل افتتاح فعاليات الحملة الشاملة للدفاع المدني بالطائف التي تستمر لمدة عام كامل تحت شعار (الوقاية هي الغاية) وسيقام حفل بهذه المناسبة سيلقي خلاله مدير الدفاع المدني بالطائف العميد سعد بن سعد الحارثي كلمة يوضح من خلالها مدى اهمية هذه الحملة وما ستحققه من فوائد.
بعدها سيقوم معالي محافظ الطائف بتكريم الجهات الحكومية والقطاعات الاهلية التي سوف تساهم مع ادارة الدفاع المدني بالطائف في انجاح فعاليات هذه الحملة التي ستمتد الى ضواحي مدينة الطائف لتحقيق الاهداف التي خطط لها لانجاح الحملة بشكل عام.
كما سيفتتح محافظ الطائف في اليوم نفسه معرضاً للدفاع المدني بمقر المعارض الدائم بالسليمانية.
|