* جدة واس:
وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام شكره لمعالي وزير الإعلام رئيس المجلس التنفيذي لمنظمة إذاعات الدول الاسلامية الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي وأعضاء المجلس على مشاعرهم التي تضمنتها البرقية المرفوعة لسموه بمناسبة انتهاء الاجتماع الثالث والعشرين للمنظمة.
وأعرب سمو النائب الثاني في برقية وجهها لمعالي وزير الإعلام رئيس المجلس عن تمنياته للجميع بدوام التوفيق.
كما وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام شكره لمعالي وزير الإعلام رئيس المجلس التنفيذي لوكالة الأنباء الاسلامية الدولية الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسى ولأعضاء المجلس التنفيذي لوكالة الأنباء الاسلامية على مشاعرهم الطيبة التي عبروا عنها في البرقية التي رفعوها لسموه بمناسبة الانتهاء من أعمال الدورة الثانية والعشرين للوكالة الاسلامية الدولية.
جاء ذلك في برقية جوابية من سمو النائب الثاني إلى معالي وزير الإعلام.
وسأل سموه الله القدير أن يوفق الجميع لما فيه خير الإسلام والمسلمين 0
|