Tuesday 21st May,200210827العددالثلاثاء 9 ,ربيع الاول 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

في برقية وجهها لمعاليه في برقية وجهها لمعاليه
الأمير سلطان يشكر وزير الإعلام

* جدة واس:
وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام شكره لمعالي وزير الإعلام رئيس المجلس التنفيذي لمنظمة إذاعات الدول الاسلامية الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي وأعضاء المجلس على مشاعرهم التي تضمنتها البرقية المرفوعة لسموه بمناسبة انتهاء الاجتماع الثالث والعشرين للمنظمة.
وأعرب سمو النائب الثاني في برقية وجهها لمعالي وزير الإعلام رئيس المجلس عن تمنياته للجميع بدوام التوفيق.
كما وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام شكره لمعالي وزير الإعلام رئيس المجلس التنفيذي لوكالة الأنباء الاسلامية الدولية الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسى ولأعضاء المجلس التنفيذي لوكالة الأنباء الاسلامية على مشاعرهم الطيبة التي عبروا عنها في البرقية التي رفعوها لسموه بمناسبة الانتهاء من أعمال الدورة الثانية والعشرين للوكالة الاسلامية الدولية.
جاء ذلك في برقية جوابية من سمو النائب الثاني إلى معالي وزير الإعلام.
وسأل سموه الله القدير أن يوفق الجميع لما فيه خير الإسلام والمسلمين 0

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved