*الطائف - هلال الثبيتي:
تقيم الشؤون الصحية بمحافظة الطائف ندوة بعنوان «يوم الجودة- بداية التغيير» وذلك اليوم الثلاثاء بمستشفى الامراض الصدرية بالطائف.
والجدير بالذكر أن هذه الندوة تأتي سعياً لتطوير المختبرات وبنوك الدم بصحة الطائف وتستهدف منسقي الجودة النوعية والاطباء ومديري وفنيي المختبر وفئة التمريض والصيدلانيين واخصائيي الاشعة وموظفي مركز المعلومات.
صرح بذلك مدير الشؤون الصحية بمحافظة الطائف الدكتور خالد بن قاسم السميري معرباً عن امله في أن تحقق هذه الندوة الهدف المنشود منها.
|