* جازان - يحيى محفوظ - ابراهيم بكري - حسين الفيفي:
قام صاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر ابن عبدالعزيز امير منطقة جازان امس بزيارة تفقدية للشئون البحرية التابعة لحرس الحدود بمنطقة جازان في مقر ميناء منطقة جازان حيث كان في استقبال سموه قائد حرس الحدود بمنطقة جازان اللواء صالح السنتلي ومدير عام الشئون الصحية بمنطقة جازان ومدير عام ميناء جازان علي بن حمود بكري حيث قام سموه بجولة شاملة لجميع الاقسام واستمع سموه لشرح مفصل من قائد الوحدات البحرية الرائد بحري يحيى جباري عن اعمال الوحدات البحرية.
ثم دشن سموه الوسائط البحرية والتي وصلت مؤخراً لتنضم الى منظومة الوسائط وقد قام برفع العلم السعودي على الوسائط معلناً بداية العمل بها بعد ذلك قام افراد الوحدات البحرية بجولة استعراضية امام سموه بمناورة بحرية نالت استحسان سموه والحاضرين. ثم قام سموه بجولة مماثلة شملت مركز الاتصال.
ومن جانب آخر رعى صاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز امير منطقة جازان مساء امس الاول حفل تخريج الدفعة الثانية من الفصل الاول للعام الجامعي 1422هـ - 1423هـ والدفعة الثالثة من الفصل الثاني والذين من المتوقع تخرجهم للعام 1422هـ
ـ 1423هـ من طلاب كلية المجتمع بجازان - جامعة الملك خالد.
وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم مسيرة الخريجيين استعراضها امام سموه والحاضرين بعدها القى مدير جامعة الملك خالد الدكتور عبدالله بن محمد الراشد كلمة رحب فيها بسموه لرعاية هذا الحفل وقد صرح صاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز امير منطقة جازان للجزيرة قائلا:ً انا اليوم سعيد برعايتي لحفل تخرج طلاب كلية المجتمع بجازان الذين يحظون برعاية وعناية كبيرة من لدن حكومتنا الرشيدة بقيادة رائد التعليم الاول خادم الحرمين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني ـ حفظهم الله ـ.
واكد سموه بأن التعليم هو اساس النهضة والازدهار مشيراً بضرورة توفر فرص وظيفية للخريجين في القطاعات الحكومية والقطاع الخاص.
مؤكداً حرص وزارة التعليم العالي على افتتاح تخصصات جديرة تواكب حاجة سوق العمل.
|