* تربة - محمد البقمي:
نفذ مركز التدريب التربوي بمحافظة تربة اكثر من 11 لقاء تدريبياً لمعلمي قطاع تربة وذلك خلال الفصل الدراسي الثاني 1422-1423هـ استفاد منه حوالي 200 معلم.
أوضح ذلك «للجزيرة» مدير مركز التدريب التربوي بمركز الاشراف التربوي بمحافظة تربة محمد عباس البدري الذي قال ان هذه الدورات هذا العام كانت في طرق التدريس في جميع التخصصات والمراحل التعليمية تخللها العديد من الندوات والمحاضرات .
|