Tuesday 21st May,200210827العددالثلاثاء 9 ,ربيع الاول 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

ربط تصاريح محطات الوقود أو المنشآت بإدارات الطرق ربط تصاريح محطات الوقود أو المنشآت بإدارات الطرق

* الرياض الجزيرة:
أصدر معالي وزير الشؤون البلدية والقروية د. محمد بن إبراهيم الجار الله تعميماً لكافة الأمانات ومصالح المياه والصرف الصحي ومديريات المناطق والبلديات بضرورة التنسيق مع إدارة ا لطرق بمناطق المملكة قبل منح التصاريح لمحطات الوقود أو أية منشآت على الطرق التي تقع تحت إشراف وزارة المواصلات.
ويأتي صدور هذا التعميم تلافياً لمطالبة أصحاب المنشآت التي رخص لها دون التنسيق مع وزارة المواصلات بالسماح لهم بالقيام بعمل فتحات في أسيجة أحرام الطرق أو أرصفتها أو مطالبتهم بتعويضات من جراء إيقاف تراخيصهم المخالفة.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved