* الرياض الجزيرة:
أصدر معالي وزير الشؤون البلدية والقروية د. محمد بن إبراهيم الجار الله تعميماً لكافة الأمانات ومصالح المياه والصرف الصحي ومديريات المناطق والبلديات بضرورة التنسيق مع إدارة ا لطرق بمناطق المملكة قبل منح التصاريح لمحطات الوقود أو أية منشآت على الطرق التي تقع تحت إشراف وزارة المواصلات.
ويأتي صدور هذا التعميم تلافياً لمطالبة أصحاب المنشآت التي رخص لها دون التنسيق مع وزارة المواصلات بالسماح لهم بالقيام بعمل فتحات في أسيجة أحرام الطرق أو أرصفتها أو مطالبتهم بتعويضات من جراء إيقاف تراخيصهم المخالفة.
|