Tuesday 21st May,200210827العددالثلاثاء 9 ,ربيع الاول 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الأمير سطام يرأس اجتماع هيئة تطوير الرياض اليوم الأمير سطام يرأس اجتماع هيئة تطوير الرياض اليوم

* الرياض - واس:
برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض نائب رئيس الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض تعقد الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض يوم غد الثلاثاء اجتماعا مشتركا مع مجلس منطقة الرياض وذلك بقصر الثقافة بحي السفارات.
وأوضح عضو الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض ورئيس مركز المشاريع والتخطيط بالهيئة المهندس عبداللطيف بن عبدالملك ال الشيخ أن الاجتماع سيناقش الموضوعات المدرجة على جدول الاعمال وعرضا للمخطط الاستراتيجي الشامل لمدينة الرياض وعرضا لاستراتيجية النقل الواردة ضمن المخطط الاستراتيجي الشامل لمدينة الرياض التي تشمل شبكة الطرق والنقل العام والادارة المرورية وعناصر تخطيط النقل الاخري.
وأضاف أن الاجتماع سيتطرق لمناقشة التقرير الدوري عن المناخ الاستثماري لمدينة الرياض لعام 1423هـ الذي صدر مؤخرا كما سيتم الاطلاع على توصيات ندوة تمويل المرافق العامة وكذلك توصيات ورشة عمل الادارة المرورية بمدينة الرياض اللتين نظمتهما الهيئة.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved