* الرياض - عبدالله السهلي:
رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية ظهر أمس حفل تخريج 957 متدرباً في عدد من الدورات الأمنية بمدينة تدريب الأمن العام. وفور وصول سموه مقر الحفل بدأ العرض العسكري فالحفل الخطابي ، ثم قدم الخريجون استعراضا لعدد من المهارات واللوحات التدريبية المميزة. وعقب انتهاء الاستعراضات ردد الخريجون قسم الولاء والطاعة ثم نشيد مدينة تدريب الأمن العام. ثم أعلنت النتيجة العامة ، بعدها قدم مدير الأمن العام درعاً تذكارياً لسموه بهذه المناسبة والتقرير الإحصائي لإدارة التدريب. وبعد انتهاء الحفل قام سموه بافتتاح المعرض الأمني الذي نظمته إدارة التدريب تحت شعار (الأمن جزء لا يتجزأ).
|