منصور.. شاب.. متحمس.. سكن حائل.. وسكنت هي بقلبه.. منصور.. لا يتصور.. حائل.. أن تبقى.. هكذا.. دائماً يحلم.. بغدٍ مشرق..
خصوصاً بعد أن قدم الأمير سعود بن عبدالمحسن.. والأمير عبدالعزيز بن سعد..
وفجأة أصبح منصور يعيش فرحة كبرى بعد أن وافق المقام السامي الكريم على إنشاء الهيئة العليا لتطوير حائل.
إن الدنيا.. لا تسع منصور.. اليوم.. من فرحته إنه مثال لكل شباب المنطقة.. ولكن منصور يزيد عن كل أقرانه بأنه شاب ما شاء الله متكامل خلوق.. كريم.. عاشق للوطن.. بالإضافة إلى أنه متفائل جداً وطموح جداً.. وعاشق للإبداع جداً جداً!!
فماذا يا ترى سيفعل منصور في الأيام القادمة بعد صدور هذا الأمر السامي الكريم وهل تكافئه الأيام على إبداعه وعطائه إننا متفائلون مثله ولا شك أنه يستاهل!!
|