* عبدالعزيز العيادة
* نعم إنه سؤال مهم.. وتزداد أهميته.. إثر ما نسمعه من البعض!! عند تحقيق أي انجاز!!
* هذه الهيئة مباشرة.. هي التي.. سيكون لها الدور الرئيسي بتطوير حائل.. وستكون برامجها وخططها طموحة جداً وعلى مسارات واضحة ومحددة!
* هذه الهيئة هي التي ستحقق معادلات صعبة التطبيق سابقاً وستحل الكثير من المعضلات!!
* فقط بعد هذا التاريخ!! لا وجود إلا.. للعاملين.. والباذلين!!
أهل التضحية.. وأهل العطاء..
إنه زمن من يحب بصدق ويعطي بكرم.
* فماذا تنتظرون.. لا تتوقفوا.. أقدموا وأعملوا.. وانضموا.. للناجحين.. للعاشقين للوطن وللعطاء.. كونوا القدوة.. وأمنحوا منطقتكم جزءاً من استحقاقها منكم فقد آن العطاء وآن الفرح وإنا على خيرٍ في الغد عائدون.. فإلى اللقاء
|