Tuesday 21st May,200210827العددالثلاثاء 9 ,ربيع الاول 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

السلمان يشكر الدكتور الطرباق السلمان يشكر الدكتور الطرباق

* بريدة - ماجد التويجري:
خرج الشيخ صالح بن عبدالله السلمان رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الرائد من مستشفى الملك فهد التخصصي بعد أن أجرى عملية جراحية في عينه اليمنى تكللت ولله الحمد بنجاح تام.
هذا وقد عبر الشيخ صالح عن عظيم شكره وامتنانه لجميع من سأله عن صحته، وخص بذلك سمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه.. كما قدم شكره العميق للدكتور عبدالله الطرباق وكذلك الدكتور يوسف المنصور اللذين أجريا له العملية الجراحية حيث أكد الشيخ صالح إن المملكة تفخر بوجود مثل هذه النوعية من الطاقات البشرية والتي تؤكد تطور المملكة ولله الحمد في جميع الميادين.
وفي نهاية حديثه أكد السلمان أنه والحمد لله يتمتع بصحة جيدة .

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved