* بريدة - ماجد التويجري:
خرج الشيخ صالح بن عبدالله السلمان رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الرائد من مستشفى الملك فهد التخصصي بعد أن أجرى عملية جراحية في عينه اليمنى تكللت ولله الحمد بنجاح تام.
هذا وقد عبر الشيخ صالح عن عظيم شكره وامتنانه لجميع من سأله عن صحته، وخص بذلك سمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه.. كما قدم شكره العميق للدكتور عبدالله الطرباق وكذلك الدكتور يوسف المنصور اللذين أجريا له العملية الجراحية حيث أكد الشيخ صالح إن المملكة تفخر بوجود مثل هذه النوعية من الطاقات البشرية والتي تؤكد تطور المملكة ولله الحمد في جميع الميادين.
وفي نهاية حديثه أكد السلمان أنه والحمد لله يتمتع بصحة جيدة .
|