* كتب - عبدالعزيز العبيد:
وقعت إدارة نادي الشباب عقداً مع مدرب اللياقة السعودي عبداللطيف الحسيني للعمل مع الفريق الأول مع المدرب الوطني بندر الجعيثن وذلك اثر اتفاق مسبق معه.
وعلى صعيد آخر اتفقت الإدارة الشبابية مع المدرب الوطني نايف العنزي للإشراف على درجة الشباب بعد ان قاد فريق الناشئين لبطولة المملكة الموسم الماضي. وعلى صعيد درجة الناشئين ايضاً اتفقت مع المدرب السعودي عبدالعزيز الخالد للإشراف على فريق الناشئين وينتظر أن يوقع عقداً رسمياً مع الفريق الشبابي خلال الأيام المقبلة.
ويذكر أن مزيد السويلم سوف يشرف إدارياً على درجة الشباب وفهد الحمدان على درجة الناشئين.
وكان سمو الأمير خالد بن سعد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب قد اجتمع مع أعضاء مجلس الإدارة الجدد لمناقشة أمور النادي.
«عن الطبعة الثالثة أمس» |