* الدمام - صلاح عبدالواحد:
رغم عدم حضور أغلب أعضاء شرف الاتفاق في اجتماعه الحاسم مساء البارحة وفي مقدمتهم عبدالله الرشيد وعبدالرحمن الراشد وعبدالعزيز المنقور والمعجل إلا ان حظي الاجتماع بقرارات في صالح الكيان الاتفاقي خاصة بعد استقالة الرئيس السابق خالد بن علي مما وضع الكيان الاتفاقي في مأزق حيث اعطيت الموافقة المبدئية من خليل الزياني للدخول للمجلس كنائب الرئيس بالاضافة الى يوسف السيد عضو مجلس الادارة السابق ومنسق أعضاء الشرف مما اعطى رئيس النادي السابق عبدالعزيز الدوسري موافقته لترشيح نفسه رئيسا لمجلس الاتفاق القادم. وقد علمت مصادرنا بدخول ناجي القرني وابراهيم العليق للمجلس الجديد وهناك بوادر لاقناع هلال الطويرقي بترشيح نفسه. وقد صرح بذلك يوسف السيد الذي أشار بأن رغم غياب العديد من أعضاء الشرف بعد اعتذار نظراً لصدور قرارات حاسمة فيه لمستقبل الاتفاق والذي من أهمها في تصوري قبول عبدالعزيز الدوسري ترشيح نفسه رئيسا للمجلس القادم الذي يجب فيه بأن لا ننسى الدور الكبير للمجلس السابق برئاسة خالد بن علي الذي أقدم له كل الشكر على ما بذله لاستمرار هذا الكيان. مشيرا بأن رئيس أعضاء شرف الاتفاق عبدالرحمن الراشد مستمر في دعم مسيرة النادي.
«عن الطبعة الثالثة أمس» |