* كتب - طارق العبودي:
وضع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حداً فاصلاً للاختلاف الحاصل بين ناديي الهلال السعودي وسامسونغ الكوري حول موعد اقامة مباراتي كأس السوبر اللتين ستجمعان الفريقين الكرويين بصفتهما بطلي أبطال الكؤوس «الهلال» وأبطال الدوري «سامسونغ» واعتمد موعد لقاء الذهاب يوم السبت 6 من يوليو 2002م المصادف 25 من ربيع الثاني المقبل في كوريا.. أما لقاء الاياب فسيقام يوم الجمعة 19 من يوليو 2002م المصادف 9 من جمادى الأولى في الرياض.وكان الاتحاد القاري قد اقترح في وقت سابق أن تقام مباراة الذهاب في أحد الأيام 5-6-7 من يوليو فيما يقام لقاء الاياب في أحد الأيام 19-20-21 من الشهر نفسه لكن الناديين رفضا هذه المواعيد واقترحا مواعيد متفاوتة جميعها في شهر يوليو 2002م مما حدا بالاتحاد إلى منحهما مهلة محددة انتهت دون أن يتوصلا إلى أي اتفاق ليتدخل بنفسه ويعتمد الموعدين النهائيين لاقامة المباراتين.
|