* كتب - محمد الحناكي:
يستقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ظهر اليوم الثلاثاء بمكتب سموه بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي رئيس وأعضاء اللجنة الرئيسة للحكام بقيادة الدولي عمر الشقير والحكم الدولي علي الطريفي قبل مغادرته لليابان للمشاركة في قيادة نهائيات كأس العالم بعد ترشيحه للمحفل العالمي.
ومن جهته قدم عضو لجنة التطوير والتحكيم رئيس اللجنة الرئيسة للحكام عمر الشقير شكره الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم لبادرة سموه باستقبال الطريفي والتي ستعود بالفائدة عليه في مشاركته العالمية بل انها سترفع من روحه المعنوية وستهيئه نفسيا قبل الدخول في غمار المنافسة العالمية.
ونوه الشقير بالدعم الكبير الذي تلقاه اللجنة الرئيسية للحكام والحكم السعودي من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد رئيس لجنة التطوير والتحكيم والتي نتج عنها استمرار تألق الحكم السعودي في المحفل المحلي والدولي وآخرها الترشيح المهم لحكمنا الطريفي في أكبر المنافسات العالمية.
هذا وسيغادر الطريفي متوجهاً لليابان مباشرة فور انتهاء مراسم استقبال سموه.
|