ينتظر ان يصدر قريباً قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بتعديل المشاركات الخارجية للأندية المحلية للعام بعد القادم حيث سيمنح بطل كأس الأمير فيصل بن فهد فرصة المشاركة في البطولة الخليجية بدلاً من السوبر العربية التي ستذهب لبطل كأس الدوري وصاحب المرتبة الثانية فيه أما بطولة السوبر الآسيوية فإن المشاركة ستكون لبطلي الدوري وكأس ولي العهد وفقاً لأنظمة الاتحاد القاري التي نصت على مشاركة الأندية البطلة ويأتي هذا القرار المتوقع اصداره قريباً تصحيحاً لعدد من الأوضاع بعد ان قرر الاتحادان العربي والآسيوي دمج بطولتها الثلاث الدوري والكأس والسوبر في مسابقة واحدة اطلق عليها بطولة السوبر.
|