* طوكيو - واس:
قدم سمو الأمير تركي بن خالد بن فيصل المشرف العام على المنتخب السعودي الأول عقب تدريب المنتخب أمس بالملعب الرئيسي بطوكيو هدية تذكارية من الجهاز المشرف على المنتخب والفنيين والاداريين لمدرب منتخبنا الوطنى الكابتن ناصر الجوهر في الحفل المبسط الذي اقامته بعثة المنتخب احتفاء بحصول مدربنا العالمي على جائزة أفضل مدرب بقارة آسيا لعام 2001 م. كما قدم كابتن المنتخب اللاعب سامي الجابر هدية اللاعبين للكابتن ناصر الجوهر وقدم محاسب البعثة عبدالرحمن القبيسي هدية مماثلة. كما قدم الطلبة السعوديون هدية مماثلة. وكان الاحتفال قد بدأ بكلمة مختصرة لسمو الأمير تركي بن خالد أثنى من خلالها على الأدوار الكبيرة التي بذلها المدرب الوطني ناصر الجوهر في حصول المنتخب السعودي على العديد من الانجازات وقدرته على قيادته لمنصات التتويج.
فيما أشار مدربنا العالمي ناصر الجوهر الى ان الجائزة التي حصل عليها هي تقدير لكافة لاعبي منتخب المملكة العربية السعودية الذين شاركوا معه منذ توليه قيادة التدريب للمنتخب السعودي وهم الذين مكنوه بتعاونهم وجهودهم والتزامهم من الحصول على هذه الجائزة. وكان تدريب المنتخب السعودي قد شهد دخول اللاعب محمد الخوجلي للتدريب مع زملائه بعد ان أثبتت الفحوصات التي أجريت له صباح أمس بطوكيو قدرته على المشاركه وشارك بفعالية مع زملائه حراس المنتخب السعودي .. واشتمل التدريب في البداية على تدريبات لياقية مكثفة جدا لجميع اللاعبين ثم تم تقسيم كافة اللاعبين الى مربعات لتطبيق بعض المهارات واختتم الجوهر التدريب باعطاء اللاعبين جرعة كبيرة ولمدة خمس وثلاثين دقيقة من التكتيكات داخل الميدان.من جهة أخرى قام الشيخ عبدالمجيد العثمان نائب مدير المركز العربي الاسلامي بطوكيو والتابع لجامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية بزيارة للاعبي المنتخب ظهر أمس حيث قدم لهم هدية المركز وهي عبارة عن حقيبة بداخلها المصحف الشريف وسجادة للصلاة وبعض كتب الأدعية. وقد شكره لاعبو المنتخب السعودي داعين الله العلي القدير ان يجزيه خير الجزاء وان يوفق الجميع لإظهار الصورة الحقيقية للشباب السعودي المسلم.
|