* كتب.. مندوب الجزيرة:
تأجل عقد اجتماع لجنة المساعي النصراوية الرباعية التي تضم طلال الرشيد وخالد الميمان والدكتور محمد العطا الله وسمو الأمير ممدوح بن عبدالرحمن برئيس اعضاء شرف النصر الأمير منصور بن سعود الذي كان مقرراً له مساء امس بمنزل سموه الى وقت آخر يحدد فيما بعد وجاء التأجيل نظراً لسفر سمو الأمير منصور بن سعود الى جدة لإكمال عدد من الاعمال التي تخص سموه وكانت اللجنة الرباعية النصراوية قد عكفت خلال اليومين الماضيين على دراسة المقترحات التي قدمها سمو الأمير منصور بن سعود لأعضاء مجلس الادارة الذين عقدوا اجتماعهم يوم السبت الماضي وشهد مقاطعة واسعة من اعضاء الشرف نظراً لوجود خلافات كبيرة مع ادارة النادي وعلمت «الجزيرة» ان اللجنة الرباعية قد توصلت الى قناعة تامة الى ضرورة ان يخفف سمو الأمير منصور بن سعود من مطالبه وإصراره على تنازل الإدارة عن بعض من خصوصيتها وقد سربت هذه المعلومات السرية الى سموه فقرر عدم الاجتماع بهم معتذراً بالسفر إلى جدة وهو ماقد يفشل كل المحاولات لإعادة اعضاء شرف النصر الى ناديهم مرة أخرى.. وكانت اللجنة النصراوية تأمل من سمو الأمير طلال بن سعود ان يلعب دوراً مؤثراً في تقريب وجهات النظر لقرب سموه من الادارة وهيئة أعضاء الشرف لكن سموه غادر الرياض الى خارج المملكة لقضاء اجازته الصيفية التي تمتد لأكثر من ثلاثة أشهر وأمام هذه التطورات السلبية في البيت النصراوي فإن الاجتماع الموسع المزمع عقده بين اعضاء الشرف وأعضاء مجلس الادارة لن يرى النور في المستقبل المنظور نظراً لاتساع رقعة الخلاف بين الطرفين ويبذل طلال الرشيد مجهودات واسعة في محاولة تقريب وجهات النظر وتؤكد «الجزيرة» ان عضو الشرف الفعال سيتوجه الى جدة للالتقاء بسمو الأمير منصور بن سعود ودراسة الأفكار والمقترحات التي قدمها في الاجتماع السابق وان كل ما طرحه في مذكرته سيرى النور وبدون شروط تفرض عليها وإذا ما نجح الرشيد في مساعيه وإعادة الأمير منصور بن سعود ومعه عدد من اعضاء الشرف الداعمين فإن طلال الرشيد مرشح وبقوة للدخول في الجهاز الاداري للفريق الاول بالاضافة لاشرافه على قطاع الشباب والناشئين..
المعروف ان الرشيد قدم دعماً قوياً في الموسم الماضي للنصر بتعاقده مع المهاجم الغاني فاضل كيتا والذي قدم كافة مطالبه المالية والبالغة (300)
|