إلى معالي محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي- حفظه الله ورعاه :
نحن الأهالي بمحافظة رفحاء نعاني من كثرة الزحام أثناء صرف الرواتب حيث لا توجد أجهزة صرافة كافية.
ولقد استبشرنا كثيراً عندما سمعنا بزيادة أجهزة الصراف ولكن طال الانتظار .
ولكن لنا رجاء خاص منكم يا معالي محافظ مؤسسة النقد بالطلب من بنك الراجحي بوضع صراف يكون في مكان مجمع أسواق أو على طريق عام حيث لايوجد لبنك الراجحي صراف«سيار» أو حتى عادي غير الموجود عند مكان البنك .
لذا نأمل منكم النظر في موضوعنا هذا بالقريب العاجل.
ولكم جزيل الشكر.
سلمان فهد المطيري - محافظة رفحاء |