إلى معالي وزير الشؤون البلدية والقروية الدكتور إبراهيم الجارالله..
يا معالي الوزير الطرق بمحافظة رفحاء وخاصة داخل المدينة تتسبب بالكثير من الحوادث والمسؤول عن هذا بلدية رفحاء بزراعة الأشجار داخل الجزيرة الوسطية داخل الشوارع دون تنسيق حيث تقوم البلدية بزراعة الأشجار دون مراعاة ما تسببه هذه الأشجار وخاصة عند التقاطعات.
فياليت بلدية رفحاء قامت بزيارة لمحافظة عنيزة قبل زراعة الأشجار حيث ان الاشجار في محافظة عنيزة موضوعة على تنسيق، فقبل التقاطع تترك مسافة كافية دون زراعة أشجار.
لذا نأمل منكم يا معالي الوزير النظر في هذا الموضوع بالقريب العاجل.
والله يحفظكم ويرعاكم.
سليمان فيصل الرويشد/محافظة رفحاء |