انتهت اللجنة المشكلة لدراسة مشروع السنوات الخمس للمباني المدرسية من إعداد محضر ينص على ما يأتي:
1- الأخد بعين الاعتبار عند إعداد المشروع، المدارس القائمة حالياً.
2- تنسيق عملية المشروع مع واقع المناطق التعليمية ونسبة المباني الحكومية فيها.
3- يخصص للتعليم الابتدائي نسبة 25% من مدارسه كل سنة من الخطة بعد تنزيل المباني الحكومية لهذه المرحلة، ويخصص للتعليم المتوسط 10% من مدارسه لكل سنة من الخطة بعد تنزيل المباني الحكومية لهذه المرحلة.. ويخصص للتعليم الثانوي والفني ومعاهد المعلمين 15% من مدارسه لكل سنة من الخطة بعد تنزيل المباني الحكومية فيها لهذه المرحلة.
4- طلب من الإدارة الهندسية تقديم تكاليف المشروع وتصميماته لكافة أنواع المدارس على أن توافي اللجنة بهذه الأشياء في مدة أقصاها شهر لمناقشة المشروع مع تكاليفه وتقديمه جاهزاً.
|