Wednesday 29th May,200210835العددالاربعاء 17 ,ربيع الاول 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

رئيس مجلس الشورى لـ «الجزيرة»: الخطاب السامي لنائب المليك وثيقة مهمة للوطن والمواطن رئيس مجلس الشورى لـ «الجزيرة»: الخطاب السامي لنائب المليك وثيقة مهمة للوطن والمواطن

* الرياض عبدالله الكثيري:
أكد رئيس مجلس الشورى الشيخ صالح بن حميد أن تفضل نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله بافتتاح أعمال السنة الثانية من الدورة الثالثة لمجلس الشورى يعكس دعمه وتقديره للمجلس ولأعضائه.
وقال معاليه في تصريح خاص ل«الجزيرة» بهذه المناسبة: إن هذه الرعاية الكريمة تمثل تتويجاً لما حققه المجلس من إنجازات خلال دورتيه الأولى والثانية. وأشار إلى أن الخطاب السامي الذي سيوجهه نائب خادم الحرمين الشريفين اليوم يعد وثيقة مهمة في أعمال المجلس بما يخدم الوطن والمواطن.
وكشف الدكتور ابن حميد أن مجلس الشورى قد ناقش بعض القضايا التي تهم المواطنين ومنها القبول والتسجيل في الجامعات ونظام التأمين التعاوني. وأكد معاليه على أن إعادة النظر في نظام التأمينات الجديد مرة أخرى يستلزم مرور مدة على تطبيقه، وشدد على أن مهمة المجلس تنظيمية ورقابية، فهو يتناول القضايا ويدرسها من خلال لجانه المختلفة، مشيراً إلى أن ليس هناك سرية في جلسات المجلس وأن بإمكان أي مواطن أو رجل إعلام حضور جلسات المجلس بعد التنسيق مع إدارة العلاقات العامة بالمجلس.
وأوضح رئيس مجلس الشورى أن المجلس يلقى الاهتمام والدعم الكبير من القيادة الرشيدة حفظها الله.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved