Tuesday 9th July,200210876العددالثلاثاء 28 ,ربيع الثاني 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

برعاية نائب المليك.. اليوم برعاية نائب المليك.. اليوم
استعراضات عسكرية وعروض لقواتنا المسلحة في أبها
الأمير خالد الفيصل: تشريف سموه إسهام لدعم سياحة الداخل

  * أبها - عبدالهادي الهاجري - سعيد آل جندب:
يرعى صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز نائب خادم الحرمين الشريفين اليوم الثلاثاء حفل افتتاح معرض القوات المسلحة الرابع بالمنطقة الجنوبية والمقام في قاعدة الملك خالد الجوية كما يتفضل سموه بوضع حجر الاساس للمعرض الدائم للقوات المسلحة وبحضور صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام رئيس الهيئة العليا للسياحة وبحضور اصحاب السمو الملكي الأمراء والمعالي الوزراء، ويأتي هذا المعرض ضمن برامج وفعاليات التنشيط السياحي بعسير «الا انا.. أبهى».
وبهذه المناسبة أكد صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل بن عبدالعزيز امير منطقة عسير ورئيس لجنة التنشيط السياحي ان رعاية صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز لحفل افتتاح معرض القوات المسلحة بمنطقة عسير هو دلالة واضحة على ما يوليه سموه من اهتمام بمنطقة عسير وابنائها بصفة عامة والقوات المسلحة في هذه المنطقة بصفة خاصة.. وقال سموه ان مشاركة سموه في المعرض واشرافه بنفسه على معروضاته ووجوده بين ابنائه في منطقة عسير في هذا الفصل بالذات فصل الاصطياف والذي يتزامن مع بداية انطلاق مهرجان ابها إنما يدل على اهتمام سموه الكريم واحتضانه لكل الاعمال التي تسهم في تشجيع السياحة الداخلية.
من جهته أزجى قائد المنطقة الجنوبية اللواء ركن زعل البلوي الشكر والعرفان لنائب خادم الحرمين الشريفين على تفضله بافتتاح المعرض الرابع للقوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية.
كما تقدم بالشكر والثناء لصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام على موافقته وتوجيهاته باقامة هذا المعرض.
وقال ان مما لا شك فيه ان اقامة مثل هذا المعرض والعروض المصاحبة له الهدف منها هو جذب المواطنين والمصطافين وتعريفهم بالدور الكبير والفعال للقوات المسلحة السعودية.
وأشار اللواء البلوي ان المواطن أو الزائر لهذا المعرض سيجد ان شاء الله ما يقضي به وقته بما هو مفيد وممتع حيث سيكون هناك برنامج يوميا يبدأ من الساعة الثالثة والنصف عصراً وحتى الساعة السابعة مساء للاستمتاع ومشاهدة نماذج لاسلحة القوات البرية والجوية والبحرية وقوات الدفاع الجوي والعروض الجوية لطائرات القوات البرية والبحرية والجوية ومشاهدة القفز المظلي ومشاهدة ما هو معروض في الاجنحة الثابتة للقوات والادارات المشاركة من وزارة الدفاع والطيران والقطاعات الأمنية بالمنطقة.
من جانبه اوضح قائد مجموعة الدفاع الجوي الرابعة اللواء ركن صالح بن علي الزهراني ان تشريف ورعاية نائب خادم الحرمين الشريفين لافتتاح معرض القوات المسلحة الرابع ووضع حجر الاساس للمعرض الدائم للقوات المسلحة بقاعدة الملك خالد الجوية إنما هو تشريف لجميع العسكريين والمواطنين بالمنطقة.
من جانبه اشار قائد قاعدة الملك خالد الجوية اللواء ركن طيار محمد راشد العجمي الى انه حسب توجيهات سمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام باقامة معرض القوات المسلحة سنويا بقاعدة الملك خالد الجوية نتشرف باحتضان هذا المعرض للمرة الثالثة والهدف من اقامة المعرض هو اطلاع المواطن على امكانيات وقدرات قواتنا المسلحة لجميع افرعها وكذلك الاجهزة الامنية المشاركة ومنذ صدور الاوامر باقامة المعرض تم تشكيل اللجان المختصة للبدء في التجهيز والاستعداد وذلك بالتنسيق مع الافرع والاجهزة الامنية المشاركة.
وقد انتهت الاستعدادات لافتتاح المعرض الرابع للقوات المسلحة والذي تنظمه قيادة المنطقة الجنوبية.. وواصل المسؤولون والقائمون على المعرض في قيادة المنطقة وعلى رأسهم قائد المنطقة الجنوبية اللواء ركن زعل البلوي متابعاتهم اليومية لاعمال اللجان المشكلة وذلك لوضع اللمسات الاخيرة على الاستعدادات النهائية حيث تم عمل الكثير من التجديد والابتكارات لاخراج هذا المعرض لهذا العام بالصورة الرائعة واللائقة بمستوى ما وصلت اليه القوات المسلحة من تقدم وتطور في كافة المجالات.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved