Thursday 26th September,200210955العددالخميس 19 ,رجب 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

إسرائيل تتجاهل دعوة أمريكية برفع الحصار وتصيب 6 فتية بالرصاص إسرائيل تتجاهل دعوة أمريكية برفع الحصار وتصيب 6 فتية بالرصاص

  * فلسطين العواصم الوكالات:
واصلت اسرائيل تجاهلها للمطالب الدولية بفك الحصار عن الرئيس الفلسطيني بما في ذلك مناشدة واشنطن المتجددة لها بهذاالصدد. وبدلا من ذلك تواصلت الاعتداءات الاسرائيلية التي تمثلت أمس في اطلاق النار على فتية واصابتهم وتدمير المزيد من المنازل الفلسطينية الى جانب استمرار الاعتقالات. وأفادت مصادر طبية فلسطينية ان ستة فتية فلسطينيين اصيبوا برصاص الجيش الاسرائيلي بينهم اثنان في حالة خطيرة في دير البلح وبيت لاهيا في قطاع غزة أمس الاربعاء.
وفي التطورات الميدانية ايضا اعتقل الجيش الاسرائيلي 11 فلسطينيا ليل الثلاثاءالاربعاء في عدد من مناطق الضفة الغربية.
ونسف الجيش الاسرائيلي بالديناميت في منطقة الخليل ثلاثة منازل لفلسطينيين متهمين بالمشاركة في اعمال مناهضة لاسرائيل.
هذا وقد أنذرت حركة المقاومة الاسلامية «حماس» إسرائيل حيث توعدت بأن جناحها العسكري المعروف بكتائب القسام سيقوم بتدمير دبابة إسرائيلية متقدمة عن كل منزل فلسطيني يقوم الجيش الاسرائيلي بهدمه في الضفة الغربية وغزة.
ومن جانب آخر اعربت الولايات المتحدة عن رغبتها في التزام اسرائيل بالقرار الذي صدر عن مجلس الامن الدولي يوم الثلاثاء حول رفع الحصار عن الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات. وحثت اسرائيل على الاحجام عن اتخاذ مزيد من الاجراءات في رام الله والمناطق المحيطة بها.

طالع دوليات

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved