Thursday 26th September,200210955العددالخميس 19 ,رجب 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

«39» داعية وإدارياً تعينهم الحرمين الخيرية للعمل بمكاتبها «39» داعية وإدارياً تعينهم الحرمين الخيرية للعمل بمكاتبها

* الرياض - شيخة القحيز:
قررت لجنة آسيا بمؤسسة الحرمين الخيرية تعيين «39» موظفاً في مختلف مكاتبها خارج المملكة من «10» جنسيات، وفي «7» دول هي: الهند، تايلاند، الأردن، باكستان، بنغلاديش، اندونيسيا، الصين، بتكلفة شهرية تقارب «40» ألف ريال.
وأفاد الشيخ حجاج العريني رئيس لجنة آسيا بالمؤسسة أن الدعاة والإداريين يشكلون النسبة الأكبر في العدد المعين مشيراً إلى أن تعيين جميع هؤلاء - ومنهم سعوديان اثنان في «اندونيسيا» - يأتي نتيجة للتوسع الذي تشهده مشاريع المؤسسة خلال هذه الفترة وخاصة في قارة آسيا، التي دامت منذ عدة سنوات ولا تزال محكاً للأحداث.
كما أشار إلى أن هناك عدداً من المشاريع الجديدة التي تم تدشينها مما يجعل الضرورة ملحة لتعيين مزيد من الموظفين والعاملين بمكاتب المؤسسة، ومثل على ذلك بمشروع «الجسد الواحد» الذي سيدشن قريباً خلال هذه الأشهر بطاقة عملية كبيرة تتطلب كادراً مؤهلاً يتولى القيام بذلك.
حيث تم انشاء هذا المشروع ليأوي أكثر من «4000» طفل، من اليتامى وغيرهم من أبناء الشوارع الذين تفاقمت مشكلتهم في سائر أنحاء العالم الإسلامي وبخاصة إندونيسيا في القارة الآسيوية.
ونوه العريني أيضاً إلى أن اللجنة اتجهت مؤخراً إلى العمل في بعض الدول العربية التي لم يكن للمؤسسة فيها نشاط سابق، نظراً لحاجة الدول، واستجابة لنداءات بعض الجمعيات والمؤسسات الدعوية النشطة في اطار عمل المؤسسة.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved