Thursday 26th September,200210955العددالخميس 19 ,رجب 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

سموه أعلن انطلاقة الحملة الأمنية المرورية سموه أعلن انطلاقة الحملة الأمنية المرورية
الأمير مشعل بن سعود: تعاون المواطن كفيل بتحقيق النجاحات الأمنية ومطالب شرورة ضمن اهتماماتي

* نجران - صالح آل ذيبه:
دشن أمير منطقة نجران الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز ظهر أمس الثلاثاء بصالة الاجتماعات بالامارة انطلاقة الحملة الأمنية المرورية الثالثة تحت شعار «اعقلها وتوكل» وذلك بحضور مدير شرطة منطقة نجران العميد مشعل بن سالم الحازمي وعدد من قيادات الاجهزة الأمنية والإعلاميين.
وقد ألقى مدير شرطة المنطقة العميد مشعل الحازمي كلمة عبّر من خلالها عن شكره وتقديره للأمير مشعل بن سعود على رعايته ودعمه لهذه الحملة.
بعد ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود كلمة هنأ من خلالها القيادة الرشيدة والشعب السعودي باليوم الوطني للمملكة يوم الوحدة والتلاحم وقال: يسرني ان اعلن انطلاقة المرحلة الثالثة للحملة الوطنية الشاملة للتوعية الأمنية والمرورية بمنطقة نجران تحت شعار «اعقلها وتوكل» وأسأل الله تعالى النجاح لهذه الحملة وان تحقق الاهداف المرجوة لما يعود بالنفع على الوطن والمواطن والمقيم.
كما انوه بالنجاح الذي تحقق في المرحلتين السابقتين والجهود التي تبذلها الجهات الأمنية في المنطقة لنجاح هذه الحملات، كما لا يفوتني ان انوه بالجهود والمتابعة الكبيرة من قبل وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وسمو نائبه لتنفيذ هذه الحملات في جميع المناطق متمنياً التوفيق للجميع.
بعد ذلك اجاب الأمير مشعل بن سعود على اسئلة الصحفيين فقال في سؤال حول مدي رضاه عن أداء الجهات الأمنية: مسؤولو القطاعات الأمنية متواجدون معنا واعتقد ان جميع القطاعات قامت بدورها بالشيء الممكن، هذا ليس طموحنا ونبحث عن الافضل ولكن انا راض تمام الرضى فالملاحظ التطور سنة بعد أخرى.
وفي اجابة لسموه عن نصيحته لأبناء المنطقة بعد ملاحظة تزايد الوفيات جراء الحوادث المرورية بالمملكة قال سموه: الكل يلمس الجهود المبذولة من سمو وزير الداخلية ومن سمو نائبه ولكن نحن نعلم بأن رجال الأمن والحملات لن تحقق النتائج المأمولة ما لم يكن هناك وعي لدى المواطن، فأنا ادعو ان يقابل جهد الاخوان بتعاون من المواطن.
وقال سموه: ان الحملة هدفها الوصول الى الجميع من مواطنين ورجال أعمال ومختلف شرائح المجتمع لشرح بعض المفاهيم الخاطئة التي يجب تجنبها حتى لا يتم الوقوع في المحظور من قتل او حوادث فإذا نجحت الحملة فلن يكون السبب إلا لتعاون المواطن.
وعن الطريق الجديد الموازي لوادي نجران ومدى العمل على استكماله قال سموه: بإذن الله تعالى سيتحقق ذلك ونحن دائماً عندما نقول الدولة فنعني المسؤولين، أما بصفة عامة فنحن مواطنون فأعود فأقول ان من وحد هذا الوطن قائد ولكن معه مواطنون فلذلك نرجو ان نجد التعاون من المواطنين مع الجهات المختصة لتسهيل الأمور لإنهاء ما تبقى من مراحل هذا الطريق وان يدركوا بأن المصلحة العامة يجب ان تتغلب على المصالح الذاتية.وفي سؤال عن عدم وجود عمدة في محافظة شرورة أكد سموه بأن هناك لوائح جديدة خاصة بالعمد ستصدر قريباً وعلى ضوء صدورها سيتم تعيين عمدة لمحافظة شرورة مشيراً سموه الى ان هذا الموضوع ضمن اهتمامات سموه.
بعد ذلك تفضل سموه بالوقوف أمام القافلة الأمنية وأعلن عن انطلاقتها.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved