Thursday 26th September,200210955العددالخميس 19 ,رجب 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

بدءاً من الأحد القادم بدءاً من الأحد القادم
مشرفو الثقافة العامة يزورون مدارس الشرقية

* الدمام - خالد المرشود:
بدأ المشرفون التربويون بقسم الثقافة العامة زيارتهم الميدانية التوجيهية لمدارس المنطقة. صرح بذلك مدير إدارة الثقافة والمكتبات الأستاذ توفيق بن عبدالعزيز الشريدة، وأضاف أن زيارات مشرفي الثقافة العامة تهدف إلى مشاركة المدرسة في الإعداد والتخطيط للبرامج الثقافية العامة لتفعيل الدور التربوي والتعليمي والثقافي لدى أبنائنا الطلاب عن طريق المشرف الثقافي بالمدرسة.
كما تقام لقاءات لمشرفي الثقافة العامة للعام الدراسي الحالي 1423/1424هـ لجميع القطاعات، حيث يبدأ اللقاء الأول لقطاعات «الدمام والخبر وبقيق» يوم الأحد الموافق 22/7/1423هـ في مدرسة المعتصم بالله المتوسطة في الدمام، واللقاء الثاني يوم الأحد الموافق 28/7/1423هـ لقطاعات «بقيق وصفوى والجبيل» بمدرسة القطيف المتوسطة. والثالث لقطاعي النعيرية والشمال بمدرسة النعيرية الثانوية.
وأضاف قائلاً: ان برنامج اللقاء يبدأ باستقبال مشرفي الثقافة العامة بالمدارس ومن ثم لقاء تعريفي بإدارة الثقافة والمكتبات ومناقشة الخطة المدرسية ثم تبدأ الجلسة الأولى لورش العمل ثم محاضرة مع أحد الأساتذة المتخصصين في التخطيط التربوي واستعراض أوراق العمل واقرار التوصيات.
من جملته أوضح مدير إدارة الثقافة والمكتبات بالإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية الأستاذ توفيق بن عبدالعزيز الشريدة أن الهدف من اللقاءات المشاركة في التخطيط للبرامج والمشروعات وزيادة الخبرات والتعارف بين مشرفي الثقافة العامة بما سيؤدي إلى تطوير البرامج والمشروعات الثقافية لما فيه خير وصالح أبنائنا الطلاب.واختتم حديثه بقوله إن مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور صالح بن جاسم الدوسري ومساعده للشؤون التعليمية لا يدخرا جهدهما في سبيل تأهيل المعلم لأداء الرسالة المنوطة به تأهيلاً شاملاً في جميع الجوانب التربوية المختلفة لما فيه خير وصالح العملية التعليمية بالمنطقة.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved