Thursday 26th September,200210955العددالخميس 19 ,رجب 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الأمير محمد بن ناصر رأس مجلس جازان الأمير محمد بن ناصر رأس مجلس جازان

* جازان - واس :
رأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس المنطقة أمس الجلسة الختامية للمجلس من دورة انعقاده الثالثة للعام المالى الحالي 1422/ 1423هـ وذلك بصالة الاجتماعات الرئيسية بمقر الامارة.
وأوضح أمين عام مجلس المنطقة محمد بن عباس الحكمي انه تم خلال الجلسة استعراض التوصيات التي تم التوصل إليها خلال الجلسات التي عقدها الاعضاء على مدار الاسبوع الحالي بناء على تعليمات سمو أمير منطقة جازان حيال التقارير التي تقدم بها أعضاء اللجان المنبثقة عن المجلس.
وبين ان المجلس ناقش في دورته الحالية العديد من الموضوعات والتقارير التي تقدم بها الاعضاء ومنها استعراض ومناقشة تقرير لجنة متابعة تنفيذ المشروعات والتقرير المقدمة بشأن العمالة الموسمية وتقييم أعمال المؤسسات الموكلة إليها نظافة مدن وقرى المنطقة وفق المحور والمحافظات.
وأفاد أمين عام المجلس انه تم كذلك مناقشة التقارير المقدمة من لجنة التخطيط والبرامج ولجنة التعليم والثقافة واللجنة الاقتصادية ولجنة الخدمات العامة ولجنة تحديد المراكز الحضرية بالمنطقة واللجنة المكلفة بدراسة تحديد النطاق الاداري للمحافظات والمراكز وفق نظام المناطق والتقارير الخاصة بتعليم البنين والبنات والشؤون الصحية إضافة لبحث العديد من الموضوعات المدرجة على جدول الاعمال.
وبين أمين عام المجلس ان الاعضاء استمعوا في الجلسة الختامية الى توجيهات سمو الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز حيال ماتم مناقشته في الدورة الحالية والتوصيات التي اتخذها اعضاء المجلس وتأكيد سموه على أهمية تضافر الجهود ومضاعفتها والعمل الجاد لتقديم كل ما يخدم أبناء المنطقة ويوفر لهم احتياجاتهم انفاذا لتوجيهات ولاة الأمر أيدهم الله وحرصهم الدائم على تقديم كل مايعود على المواطن بالنفع والفائدة والأمن والاطمئنان ويوفر له سبل العيش الكريم.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved