Thursday 26th September,200210955العددالخميس 19 ,رجب 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

التعاون والرائد.. تسلما أمس مواقعهما الجديدة لاقامة منشآت رياضية التعاون والرائد.. تسلما أمس مواقعهما الجديدة لاقامة منشآت رياضية
رئيسا الناديين: وقفات الأمير سلطان تاريخية والمنشآت ستكون واقعاً لنا في مشوارنا القادم

* بريدة - عبدالواحد المشيقح:
بحضور الأستاذ فهد العليان مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالقصيم.. أجرى المكتب «قرعة» بين ناديي التعاون والرائد من بريدة، وذلك لتوزيع الأراضي الممنوحة لهما من الدولة بشأن إقامة منشآت حديثة للناديين في المستقبل، وقد حضر القرعة من الجانب التعاوني الأستاذ قحطان الفهاد رئيس النادي المكلف وعضو مجلس الإدارة عبدالعزيز العتيق فيما تواجد من الجانب الرائدي رئيس النادي المهندس أحمد العبودي وعضو الشرف عبدالعزيز المسلم ومواقع الناديين في شمال بريدة على مساحة 000 ،100 متر مربع لكل نادي.. وقد سحب القرعة أولا رئيس الرائد العبودي التي جاءت القطعة رقم (17) من نصيب ناديه، فيما جاءت القطعة رقم (7) من نصيب نادي التعاون، وكلا الموقعين يقعان على شارع عرض 30م ويأمل أنصار التعاون والرائد ان تستكمل هذه المنح بسرعة اقامة المنشآت عليها حتى تكتمل الفرحة وتعم الفائدة المرجوة من ذلك وهي اقامة النشاطات الرياضية والثقافية وجلب رياضي المنطقة خاصة وان الناديين يحظيان بشعبية جماهيرية ملفتة للنظر.
ومن جانبهما فقد قدم رئيسا التعاون والرائد شكرهما الكبير للأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب والأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام على وقفاتهما المشهودة والتاريخية لكل ما من شأنه الرقي برياضة هذا البلد، واستطرد رئيسا الناديين بقولهما ان حكومتنا الرشيدة هيأت كافة الامكانات والوسائل التي من شأها الرقي بمستوى الرياضة والشباب في بلدنا العزيز حيث شيدت المرافق الرياضية العملاقة في مختلف ارجاء المملكة ويبقى دور شبابنا لاستثمار هذه المرافق بالشكل المأمول.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved