Thursday 26th September,200210955العددالخميس 19 ,رجب 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الكاتو يرفض التطرق إلى أسباب انخفاض مستواه في الهلال.. ويقول: الكاتو يرفض التطرق إلى أسباب انخفاض مستواه في الهلال.. ويقول:
فضلت «بني ياس» على «الرياض» بسبب مسائل شخصية خاصة

* كتب.. سلطان الجلمود:
قال المحترف الهلالي السابق ريكاردو بيريز الكاتو قبل مغادرته الى كولمبيا لاحضار عائلته والتوجه الى الامارات لخوض تجربة احترافية جديدة مع فريق بني ياس لقاء «200» الف دولار لموسم واحد ان الجمهور سيشاهد الكاتو مرة اخرى في الدوري السعودي لكنه سيكون لاعبا آخر غير الكاتو المحترف الهلالي في الموسم الماضي واشاد الى بروزه في السنة الاولى في الدوري مع فريق الاهلي عندما كان يلعب له وفي السنة الثانية مع فريق الهلال قبل ان ينخفض اداؤه لعدة عوامل كان ابرزها المعاملة التي لقيها وحدت من مستواه واشار الى رغبته بالمواصلة مع فريق الهلال كأفضل فريق أسيوي وعربي وصاحب انجازات ولكن هناك عوامل لم تساعده على ذلك لم يود التطرق اليها.
وعن قبوله عرض بني ياس دون دراسة لهذا العرض اشار الى ان قبوله ذلك حتى لايكون مهزوزاً مشيراً الى تلقيه عرضاً جاداً من فريق الرياض مقابل 150 الف دولار ولكن مسائل شخصية خاصة جعلته يفضل عرض الفريق الاماراتي.
وعن تراجع مستواه في الموسم الاخير قال ان اللاعب معرض لانخفاض مستواه في مباراة او مباراتين ولكنه سيسعى للظهور بعقلية جديدة مشيراً الى ان لديه القدرة على العطاء بوتيرة واحدة خلال السنوات السبع القادمة وانه سيصنع نفسه من جديد وبشكل مختلف.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved