Thursday 26th September,200210955العددالخميس 19 ,رجب 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

إدارة الشباب تقاضي صحفاً من أجل الشيحان إدارة الشباب تقاضي صحفاً من أجل الشيحان
رفض الواكد ومرزوق يوقف المقايضة الاتحادية الشبابية

* كتب - عبدالعزيز العبيد:
تعتزم إدارة نادي الشباب رفع شكوى ضد عدد من الصحف التي تناولت اللاعب عبدالله الشيحان وعدم أحقيته بالاحتراف لعدم حصوله على الشهادة الابتدائية وذلك بعد أخذ رأي مسؤولين في لجنة الاحتراف الذين أقروا لإدارة النادي أحقيتهم في رفع شكوى ضد من تناول هذا الموضوع. ويذكر أن شهادة الشيحان قد سلمت للجنة الاحتراف قبل نهاية الفترة المحددة له عند توقيع عقده الماضي والذي تبقى منه سنة كاملة علماً بأن الفترة التي حددتها لجنة الاحتراف آنذاك هي ثلاث سنوات.
من ناحية أخرى وصلت مقايضة الواكد بمرزوق بين ناديي الشباب والاتحاد إلى طريق مسدود وذلك لمطالبة اللاعبين بمبالغ مالية نظير انتقالهما. وكانت إدارة الشباب قد خاطبت الواكد وأبلغته بتمسكها به إلا في حالة رغبته في الاستفادة مادياً من هذه الصفقة إلا أنه حدد مبالغ لا تقل عن المليوني ريال لمدة أربع سنوات فيما اشترط مرزوق على عضو شرف اتحادي مبلغ مليون ريال على أن يكون عقده لمدة سنة واحدة فقط.
ومن ناحية أخرى غادر مدير أعمال اللاعبين الأرجنتينيين «الايطالي أدمنجو» إلى بلاده وقد قدم شكره لإدارة النادي على حسن ضيافتها له وسيعمد أدمنجو إلى متابعة اللاعب الثالث «بابلو» المهاجم الذي ينتظر وصوله لخوض التجربة الشبابية خلال الأسبوع القادم.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved