Friday 18th October,200210977العددالجمعة 12 ,شعبان 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

تسلمها رئيس مجلس الشورى نيابة عنه تسلمها رئيس مجلس الشورى نيابة عنه
ولي العهد يتلقى رسالة من رئيس المجلس البرلماني في بنين

* الرياض - أسامة النصار:
تلقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني رسالة من رئيس المجلس الوطني البرلماني في جمهورية بنين معالي السيد هوبنغيجي تتعلق بتعزيز العلاقات الثنائية بين المملكة وجمهورية بنين.
وتسلم الرسالة نيابة عن سموه معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ صالح بن عبدالله بن حميد وذلك لدى استقباله معالي السيد عبدالعزيز صو مستشار فخامة الرئيس السنغالي والمفوض العام للشراكة الجديدة لتنمية افريقيا (نيباد) وذلك بقصر المؤتمرات بالرياض صباح أمس الخميس.
كما تسلم معاليه خلال اللقاء رسالة له شخصياً من رئيس المجلس الوطني البرلماني في بنين تتعلق بدعوة معاليه لزيارة جمهورية بنين بهدف تعزيز العلاقات بين البلدين وبين مجلس الشورى والمجلس الوطني في بنين.
وجرى خلال اللقاء كذلك تبادل الأحاديث الودية واستعراض سبل العلاقات ودعمها بين المملكة والسنغال، في شتى المجالات، وفي نهاية اللقاء تسلم معالي الشيخ ابن حميد هدية تذكارية بهذه المناسبة.
وقد حضر هذا اللقاء سعادة رئيس لجنة الأنظمة والإدارة بالمجلس الدكتور فلاح السبيعي وكذلك حضره من الجانب السنغالي السيد يراكان سيلي سين رئيس جمعية الصداقة السعودية السنغالية والسيد صاليو ابشولا الأمين التنفيذي لندوة برلماني (نيباد).
د. محاضير محمد- رئيس وزراء ماليزيا

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved