Tuesday 24th December,200211044العددالثلاثاء 20 ,شوال 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

تنفيذاً لتوجيه سمو ولي العهد تنفيذاً لتوجيه سمو ولي العهد
مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية تقدم أرضاً لمؤسسة الموهوبين

  * الرياض سعد العجيبان:
بناء على توجيه من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني رئيس مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله لرعاية الموهوبين لإقامة مقر لمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله لرعاية الموهوبين في أحد مرافق الدولة قدمت مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية أرضاً مساحتها عشرة آلاف متر مربع تقع على شارع تركي بن عبدالعزيز الأول بمدينة الرياض لتكون مقراً جديداً للمؤسسة.
صرح بذلك معالي الدكتور محمد بن أحمد الرشيد «وزير المعارف» نائب رئيس المؤسسة ورئيس المجلس التنفيذي، وقال معاليه ان مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية سارعت مشكورة إلى تنفيذ التوجيه السامي الكريم وذلك بأن قام معالي الدكتور صالح بن عبدالرحمن العذل رئيس المدينة بتحديد هذه الأرض مقراً دائماً للمؤسسة إيماناً من مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية بالدور الحيوي والهام الذي تقوم به مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله لرعاية الموهوبين في خدمة أبناء وبنات هذا الوطن من الموهوبين والمتفوقين ودعماً لأهدافهما المشتركة.
وفي ختام تصريحه قدم د. الرشيد شكره وتقديره لمعالي رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية د. صالح العذل ونائبه لشؤون البحث العلمي د. عبدالله بن أحمد الرشيد ونائبه لمعاهد البحوث د. محمد بن ابراهيم السويل على مساندتهم ودعمهم لمناشط المؤسسة وبرامجها.
جدير بالذكر ان معالي الدكتور صالح بن عبدالرحمن العذل رئيس المدينة والدكتور عبدالله بن أحمد الرشيد نائب الرئيس لدعم البحث العلمي عضوان في مجلس أمناء مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله لرعاية الموهوبين إضافة إلى عضوية الدكتور صالح العذل في المجلس التنفيذي للمؤسسة كما أن الدكتور محمد بن ابراهيم السويل نائب رئيس المدينة لمعاهد البحوث عضو في اللجنة العلمية بالمؤسسة.

 


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved