Wednesday 1st January,2003 11052العدد الاربعاء 28 ,شوال 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

جنود الاحتلال ضربوا فلسطينياً حتى الموت واعتقال فتاة وشقيقيها في بيت جالا جنود الاحتلال ضربوا فلسطينياً حتى الموت واعتقال فتاة وشقيقيها في بيت جالا

  * الضفة الغربية - غزة - الوكالات:
استشهد فلسطينيان ليل الاثنين/الثلاثاء على أيدي الجنود الاسرائيليين في خان يونس جنوب قطاع غزة وفي مدينة الخليل بالضفةالغربية . فيما اعتقل جنود الاحتلال فتاة وشقيقيها. وقد دعا الجيش الاسرائيلي في مفاوضات جرت ليل الاثنين/الثلاثاء بين الشرطة الاسرائيلية ووحدة حرس الحدود التابعة للجيش من جهة وبين ضباط الارتباط الفلسطينيين من جهة أخرى لنقل جثة شاب فلسطيني يدعى عمران عبد الغني أبوحمدية «18 عاما» لتشريحها. وذلك بعد أن قالت مصادر فلسطينية أن جنودا إسرائيليين قاموا بضربه حتى الموت.
وقالت مصادر طبية في مدينة الخليل أن قوة عسكرية إسرائيلية من حرس الحدود اختطفت الشاب أبوحمدية. وهو من سكان البلدة القديمة في المدينة.
«واعتدت عليه بالضرب المبرح والهراوات حتى الموت. قبل أن تلقي بجثته في منطقة قريبة من وسط البلدة».
وقال شهود عيان: ان جنودا اسرائيليين كانوا على متن سيارة جيب اختطفوا أبوحمدية قبل ان يعثر عليه لاحقا مرميا على الأرض في الخليل وهو مصاب بجروح في الرأس. وقد نقل الى المستشفى إلا انه توفي متاثرا بجروحه.
وقال مسؤولون بالمستشفى أن شرطة الحدود الاسرائيلية ضربت الشاب بأعقاب البنادق.
وذكر مسؤولون في أجهزة الأمن الفلسطينية ان فلسطينيا آخر قتل ليل الاثنين الثلاثاء برصاص جنود اسرائيليين بالقرب من خان يونس في جنوب قطاع غزة.

طالع دوليات

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved