Wednesday 1st January,2003 11052العدد الاربعاء 28 ,شوال 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد حصول أرامكو على جوائز عدة.. بعد حصول أرامكو على جوائز عدة..
خادم الحرمين الشريفين يشكر وزير البترول..
م. النعيمي: دعم القيادة الحكيمة المتواصل مكن أرامكو السعودية من تحقيق مراكز متميزة وتجاوز التحديات

  * الرياض الجزيرة:
وجه خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز برقية شكر إلى معالي وزير البترول والثروة المعدنية المهندس علي بن إبراهيم النعيمي أثر تلقيه حفظه الله برقية معاليه حول حصول شركة أرامكو السعودية على عدد من الجوائز الاقليمية والدولية. وذلك تقديراً لجهودها ونتائج أعمالها في مختلف أنشطة الشركة.
حيث ذكر خادم الحرمين الشريفين حفظه الله في برقيته لمعالي الوزير النعيمي «نشكرهم ومنسوبي شركة أرامكو السعودية على الجهود الطيبة التي قامت بها الشركة ونتمنى للجميع التوفيق والنجاح».
وعبر معالي وزير البترول والثروة المعدنية المهندس علي بن إبراهيم النعيمي عن بالغ شكره واعتزاز قطاع الصناعة البترولية في المملكة ببرقية خادم الحرمين الشريفين حفظه الله والتى تمثل حافزاً جديداً لهم، لبذل المزيد من العطاء.
وثمن معاليه جهود ونتائج أعمال أرامكو السعودية خلال الفترة الماضية مما مكنها، بتوفيق من الله سبحانه وتعالي، ثم بالدعم المتواصل من القيادة الحكيمة، من الحصول على عدد من الجوائز الاقليمية والدولية، بعد أن تنافست في العديد من المنتديات والمحافل مع عدد من الشركات ذات السمعة العالمية المرموقة، وحققت مراكز متميزة بين شركات البترول في العالم، مما يوضح القدرة التي تتمتع بها أرامكو السعودية لتطوير موارد المملكة من البترول والغاز، وتحقيق الكثير من الإنجازات متجاوزة كل التحديات والصعوبات.
واستعرض معاليه الجوائز والإنجازات التي حازت عليها الشركة خلال الأشهر القليلة الماضية، ففي مجال الإدارة والإنجازات القيادية حصلت أرامكو السعودية على جائزة سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للإدارة العربية لعام 2001م، «فئة المؤسسة العربية المتميزة»، بعد تحقيقها لمجموعة من المعايير الإدارية، من حيث أدائها وممارساتها الإدارية والقيادية المتميزة، بالإضافة إلى إنجازاتها وما تتمتع به من مستوى في خدمتها لعملائها التي تتصف بالجودة والموثوقية العالية، واهتمامها ببيئتها وبمجتمعها الذي تعمل داخله.
وفي سياق الاهتمام بالموظفين وتوفير بيئة عمل تتيح لهم تحقيق أعلى مستويات الأداء فقد منحت الشركة جائزة التميز المقدمة من قبل فخامة الرئيسة الفلبينية لأفضل شركة في هذا المجال.
وفي مجال التشييد والإنشاءات نالت أرامكو السعودية جائزة معهد صناعة البناء الأمريكي السنوية لعام 2001م وهو أحد المعاهد العالمية المعروفة في مجال الإنشاءات، بعد أن تفوقت أرامكو السعودية على 54 شركة دولية تنافست على الفوز بهذه الجائزة.
وكان لإنجازات الشركة في مجال إدارة المشاريع تقديراً آخر تمثل في فوز الشركة بجائزة «مشروع العام» لمشروع غاز الحوية من قبل معهد إدارة المشاريع في الولايات المتحدة وهو أول مشروع تابع لأرامكو السعودية يفوز بهذه الجائزة، كما أن أرامكو السعودية هي أول شركة في الشرق الأوسط تحظى بهذا التقدير.
وقد كثفت الشركة جهودها في مجال التواصل الإعلامي لنقل الصورة الصحيحة عن المملكة وإنجازاتها من خلال تقديم الشركة كشركة سعودية رائدة توفر الطاقة للعالم بكل مسؤولية واعتمادية، عبر تقديم أعمال وثائقية مميزة كان منها فيلم «الطاقة للعالم» والذي حاز على الجائزة الأولى لمهرجان الصوتيات والمرئيات البريطاني لعام 2002م، نظير ما يتمتع به من مستوى فني عال من حيث التقنيات الفنية، ولتوافقه مع الهدف من إنتاجه.
كما كثفت الشركة جهودها في مجال التواصل الإعلامي عبر شبكة الإنترنت أيضاً لما لها من تأثير كبير في هذا المجال، وحدثت موقعها على الشبكة مزودة إياه بأرقى التقنيات، وقد نال الموقع بعد تطويره جوائز عالمية منها الجائزة الذهبية من قبل الرابطة العالمية لمصممي المواقع الإلكترونية لعام 2002م، وجائزة «مستوى الامتياز» من قبل الرابطة العالمية لمصممي المواقع الإلكترونية في أكتوبر 2002م.
وفي مجال التوعية البيئية حصل فيلم «الخزامى» الذي أنتجته أرامكو السعودية على جائزتي مهرجان الأفلام الوثائقية العربية لأفضل تصوير لفيلم وثائقي، وأفضل عمل فني يكرس مفهوم البيئة، وكان هذا الفيلم قد حصل في السنوات الماضية العديد من الجوائز على المستويين العربي والدولي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved