Wednesday 1st January,2003 11052العدد الاربعاء 28 ,شوال 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بدء العمل بمركز خليص الصحي بمكة بدء العمل بمركز خليص الصحي بمكة

* مكة المكرمة عبيدالله الحازمي:
يبدأ العمل هذا الأسبوع بالأقسام المستحدثة بمركز صحي خليص المطور الذي يبعد مائة كيلومتر عن مكة المكرمة بعد تأمين كافة الأجهزة والمعدات والكوادر الطبية والفنية حيث يحتوي المركز على أربع عيادات تخصصية هي النساء والولادة والأطفال والجراحة العامة والباطنة بالإضافة إلى عيادة تخصصية للزائرين تعمل وفق مواعيد محددة للمرضى الذين يحتاجون تخصص العيون والأنف والأذن والحنجرة والجلدية.
كما تم تجهيز كشك للولادة مزود بالأجهزة والأسرة اللازمة وغرفة للعمليات الصغرى لاستقبال الحالات الطارئة ويساند هذه الأقسام مختبر متكامل وقسم أشعة مجهز بأجهزة جديدة وحديثة.
أوضح ذلك ل«الجزيرة» مدير الشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة الدكتور عثمان بن عبدالرحمن الميمني عقب جولته التفقدية لهذا المركز للاطمئنان على سير العمل.
وأضاف الميمني بان المركز يستقبل الحالات المرضية بخليص والمناطق التابعة لها لتقديم الخدمات الصحية والطارئة وإحالة الحالات التي تحتاج إلى المستشفيات بالعاصمة المقدسة بسيارة إسعاف جديدة تم تزويد المركز بها.
واختتم مدير الشؤون الصحية تصريحه ل«الجزيرة» بان ما تشهده الخدمات الصحية من تطور بفضل الله والتوجهات الكريمة والمتابعة من صاحب السمو الملكي أمير منطقة مكة المكرمة الأمير عبد المجيد بن عبدالعزيز لخدمة العاصمة المقدسة والمناطق التابعة لها.
وكذلك بإشراف مباشر من قبل معالي وزير الصحة الأستاذ الدكتور أسامة بن عبدالمجيد شبكشي.
ووجه الميمني شكره لجميع من شارك لإظهار مركز صحي خليص المطور بتلك الصورة الجميلة التي سوف تخدم أهالي خليص والمناطق المجاورة لها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved