Wednesday 1st January,2003 11052العدد الاربعاء 28 ,شوال 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير فيصل بن بندر يضع حجر الأساس للمستودع الخيري في عنيزة الأمير فيصل بن بندر يضع حجر الأساس للمستودع الخيري في عنيزة

* عنيزة محمد إبراهيم العبيد:
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم يحتفل المستودع الخيري بمحافظة عنيزة يوم الثلاثاء الرابع من شهر ذي القعدة في الساعة الثامنة مساء بوضع حجر الأساس لمبنى المستودع الخيري بمحافظة عنيزة في مقر المستودع الخيري الجديد في مخطط الفهد في عنيزة.
وعبر مدير المستودع الخيري في محافظة عنيزة الأستاذ محمد بن عبدالرحمن الموسى عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم لرعايته حفل وضع حجر الأساس للمستودع بمقره الدائم في عنيزة.
وعد رعاية سموه للحفل ووضع حجر الأساس امتداداً للرعاية الكريمة التي تتلقاها المؤسسات والمشاريع الخيرية في محافظة عنيزة ومنطقة القصيم ودعمها ومتابعتها.
وبين محمد الموسى في تصريح لصحيفة «الجزيرة» أن تكلفة المقر الدائم للمشروع تبلغ مليونين ومائتي ألف ريال بمساحة إجمالية تبلغ ثمانية آلاف وثمانمائة وستة وعشرين متراً مربعاً.
كما تبلغ مساحة المباني الخاصة بإدارة المستودع «600» متر مربع فيما تبلغ المساحات المسقوفة الخاصة بالمستودع «6230» متراً مربعاً.
ويهدف المستودع الخيري في عنيزة الذي أسس في رمضان 1419هـ إلى تحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي في المجتمع وشد أزر جمعية البر الخيرية بالمحافظة وتكميل دورها الريادي والتعاضد مع باقي المؤسسات الخيرية في المحافظة واستقبال الفائض من حاجات الناس في منازلهم من الأثاث والأجهزة الكهربائية والملابس والأطعمة والآنية.
كما يهدف المستودع إلى تقديم الخدمات أيام الأعياد والمناسبات مثل زكاة الفطر والأضاحي وتوفير المستلزمات المدرسية والكسوة واستغلال المواسم الزراعية واستقبال صدقات المزارعين من الحبوب والتمور.
ويقوم المستودع بإرسال فائض المستودع إلى الضواحي والقرى المجاورة وتوعية أفراد المجتمع وحثهم على التوكل على الله في طلب الرزق منه والقناعة والتعفف عما في أيدي الناس والسعي إلى الكسب من عمل أيديهم.
وقدم الأستاذ الموسى شكره لجميع الذين قدموا التبرعات العينية والمالية للمشروع ودعموه داعياً الله عز وجل أن يجعل ذلك في موازين حسناتهم يوم يلقونه وخص منهم المهندس خالد الزامل والمهندس عبدالرحمن الغرير والشيخ فهد الفهد.
ويتيح المستودع للراغبين في الصدقات التبرع على حساب رقم 3415/5 في شركة الراجحي المصرفية للاستثمار بفرع الاشرافية رقم 372 أو الاتصال على هاتف 063649383 أو مراجعة مدير المستودع.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved